" Luqaa's Articles
on July 14th 2019

استخدمه القدماء لعلاج الأمراض واعتمدته كليوباترا للحفاظ على بشرتها.. فوائد صادمة لـ”حليب الحمير”

قد يبدو “حليب الحمير” وافداً جديداً -وربما غريباً- إلى سوق الحليب، لكنه في الواقع موجود ومستخدم منذ آلاف السنين. دعنا نعرفك على فوائد حليب الحمير واستخداماته المتنوعة في المجال الغذائي والطبي والتجميلي.

on October 4th 2019

هل ما تراه في الصورة نبتة حقيقية أم شيء آخر؟

وصف الكثير من مستخدمي الإنترنيت هذه الصورة، التي تظهر نبتة نابنطية لاحمة في المراحل الأولى من تطوير مصيدتها، على أنها تشبه القضيب البشري.

on October 17th 2019

خبير مصري يكشف ملابسات انهيار سد بوط السوداني وعلاقته بسد النهضة

كشف الخبير المصري عباس شراقي في تصريحات خاصة لـRT تعقيبا على انهيار سد بوط في السودان، أن الحادث لا علاقة له بسد النهضة، بل بالأمطار الغزيرة التي هطلت هناك.

on May 16th 2020

مليون ونصف من عث الغبار ينام معك يومياً في فراشك !!!!

نعم حوالي مليون ونصف من عث الفراش أو الغبار يستوطن في فراشك ووسادتك يشاطرك النوم والراحة ويتطفل على جسدك وعلى الخلايا الميتة المتساقطة من جسد الانسان وعلى العرق الذي يتعرقه أثناء النوم ، يسبب الحساسية للبشرة وللأنف فيؤدي عند بعض الناس لبثور في الجسد وحساسية ومشاكل في التنفس مع عطاس وربما يؤدي عند البعض إلى صداع متكرر يومياً.

on July 12th 2020

10 من أغرب وأشرس الحيوانات التي رباها البعض داخل منازلهم

يميل بعض الناس لاقتناء وتربية الحيوانات الأليفة في منازلهم، ولكن البعض منهم قد تخطوا حدود المألوف وبدأوا بتربية الحيوانات التي من الأفضل إبقاؤها حرة طليقة في البرية، منها حتى حيوانات مفترسة.

on March 14th 2021

بئر برهوت قيل هي أبغــض البقاع إلى الله وفيها شــر ماء على وجه الارض وقيل منها سيكون دمــار الأرض.. إليكم قصته

قــعر جهــنم ، وادي الجــن ،بئر الكــفار، جميعها مسميات لهذا المكان المــروع واسمه الحقيقي هو بئر برهوت أبغــض مكان على وجــه الارض سنتــعرف سويا على تاريخ هذا البئر من البدايه حتى اليوم تاريخ نــشأه هذا البئر يلفــها الغــموض نوعا ما لكن المصادر التاريخيه تؤكد أن أحد ملــوك الدوله الحميــريه استــعان بالجــن لحفر هذا البئر لإخــفاء كنــوزه وبعد وفــاته استــوطنته الجن

on April 6th 2021

يمكن أن يتطور البشر ليصبحوا سامين

إذا كنت مثل 99٪ من البشر ، فستعرف على الأقل شخصين قد تصنفهم على أنهم

on April 16th 2021

أصوات غامضة يتم الإبلاغ عنها حول العالم لا تزال غير مفسرة

هناك العديد من الأسباب التي تجعل القهوة مفيدة؛ فهي تساعدك على الشعور بمزيدٍ من النشاط، إلى جانب احتساء القهوة لحرق دهون ابطن، وتسريع من عملية التمثيل الغذائي وتدعم فقدان الوزن.

on April 16th 2021

دوائر المحاصيل الغامضة تحت سطح البحر

ظهرت صور الحلقات تحت الماء لأول مرة في عام 2008. ومنذ ذلك الحين ، قارن الناس الأشياء الغامضة بدوائر المحاصيل أو الحلقات الخيالية - تلك التصميمات الفطرية الصغيرة الساحرة التي يمكن أن تظهر أحيانًا في حديقتك. لكن لا أحد يعرف ما هي الحلقات المائية ، أو سبب وجودها هناك. يبلغ قطر بعضها حوالي 50 قدمًا - هل كانت حفرًا لقنابل تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية؟

on April 24th 2021

اعتقال غريب لببغاء يعمل مع تجار مخدرات.. لم يتم الإفراج عنه قبل 3 أشهر

الطائر الأليف الذي أعتاد الإنسان على تربيته، كان يستخدمه تجار المخدرات في الإفلات من الحملات الأمنية، عبر تنبيههم بقدوم رجال الشرطة.

on April 26th 2021

حيوانات ذكية بشكل لا يمكن تخيله.

لطالما وجد العلماء صعوبة في البحث عن ذكاء الحيوان، حيث أن مقارنة الحيوانات بالبشر أو حتى الحيوانات بالحيوانات الأخرى، يعني أنك قد تفوت بعض التقنيات الذكية التي استخدموها للبقاء على قيد الحياة في محيطهم.

on April 27th 2021

فيديو: كلب شجاع لا يعرف الخوف يحارب لبؤة

عند الحديث عن أخطر وأشجع الحيوانات يأتي في أذهاننا الأسود والنمور ويكون الكلب في مرتبة أدنى ولكن في هذا الفيديو حدث العكس.



PREVIOUSNEXT




We hope you liked this content You can encourage us to post more by liking and sharing it with your friends and family. And remember you are our best asset.




Last added:

أفلامك المفضلة قد تصبح متخمة بالإعلانات قريباً بسبب جهود شركة جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي
on May 11th 2021
عمالقة التقنية يتعاملون مع شركات متورطة باستغلال مسلمي الإيغور في الصين
on May 11th 2021
128 مليون مستخدم أيفون كانوا متأثرين بالبرمجيات الخبيثة دون أن يعرفوا ذلك
on May 11th 2021
قائمة المعلومات المرعبة التي تجمعها عنك فيسبوك وغوغل و مايكروسوفت.
on May 11th 2021
موقع إلكتروني مثير للجدل يرصد أماكن أطفال اليابان المزعجين
on May 11th 2021
التخلص من الوزن الزائد عبر تحفيز هرمون الشبع..
on May 9th 2021