فيديو: كلب شجاع لا يعرف الخوف يحارب لبؤة

فيديو: كلب شجاع لا يعرف الخوف يحارب لبؤة

عند الحديث عن أخطر وأشجع الحيوانات يأتي في أذهاننا الأسود والنمور ويكون الكلب في مرتبة أدنى ولكن في هذا الفيديو حدث العكس.



يُظهر مقطع فيديو مذهل انتشر على الإنترنت كلبًا شجاعًا يقاتل لبؤة، تمت مشاركة مقطع فيديو للقتال غير العادي بواسطة ضابط خدمة الغابات الهندي بارفين كسوان، في مقطع مدته دقيقة ونصف شوهدت اللبؤة وهي تطارد الكلب الضال بينما كان السائحون في سيارة جيب يشاهدون من مسافة قصيرة.

يُظهر الفيديو الكلب ينبح بشراسة أثناء الجري، في النهاية اندلع قتال بين الحيوانين الذي تمكن الكلب من الابتعاد بأعجوبة سالمًا وحين حاولت اللبؤة الاقتراب منها مرة أخرى هاجمها الكلب وأخذت تنبح بصوت عالٍ مرة أخرى، أخيرًا أجبرت القطة الكبيرة على التراجع ثم تم تصويرها وهي تهرب من مكان الحادث.

كتب السيد قسوان أثناء مشاركته مقطع الفيديو: "أحتاج إلى الكثير من الثقة في الحياة Dog vs Lion" وقال أيضا إن اللقاء "يسلط الضوء على موضوع الكلاب الضالة والتفاعل مع الحياة البرية".

وأوضح السيد قسوان في قسم التعليقات: "لقد استخدم الأسد فقط كمؤشر إنها لبؤة على وجه الدقة" وتمت مشاهدة اللقطات أكثر من 1.6 مرة على منصة المدونات الصغيرة حيث جمعت الكثير من ردود الفعل المدهشة.

بينما علق البعض على النتيجة المفاجئة للقتال غرد آخرون عن الطبيعة غير العادية للمواجهة ومسألة تفاعل الكلب الضال والحياة البرية التي تطرق إليها السيد قسوان.

في العام الماضي انتشر مقطع فيديو يظهر كلب يقاتل كبرياء الأسود على وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من تفوقها في العدد، تم تصوير الكلب وهو يفوز بالمعركة ويجبر القطط الكبيرة على التراجع.