" Luqaa's Articles
on March 26th 2019
اعترافات جريئة: الجنس في العالم الافتراضي
أنا سيدة عمرى، 49 سنة، متزوجة، زوجى مدرس ثانوى مشهور ومشغول دائما بالدروس الخصوصية طوال اليوم ولا يعود إلى المنزل إلا متأخرا.. ومنذ عامين توقف عن معاشرتى، وانقطعت العلاقة الحميمة بيننا بسبب مرضه، فزوجى يعانى من ضيق في شرايين القلب.. أحسست بالفراغ والوحدة، وكانت الرغبة الجنسية تؤرقنى دائما.. أحسست بالحرمان يبتلعنى وبعمرى يضيع في انتظار ما لن يأتى لمرض زوجى وانشغاله.
on September 14th 2019
الجنس مع المحارم
الثقافة اختراع اخترعه الإنسان لتنظيم شؤون حياته اليومية من فكرية وتناسلية والدين جزء من هذا الاختراع أو هو أكبر اختراعات الثقافة نفسها , والدين عمل على فترة من التاريخ على كبح جماح ونزوات الانسان التي اعتاد عليها فجاء الديم لينظم حياتنا في الأزمان القديمة وعلى رأس تلك التنظيمات العلاقات الأسرية والجنسية ومهما التزم الإنسان في الثقافة فإنها في النهاية ستهزم أمام فطرة الإنسان وسليقته وطبيعته التي اعتاد عليها حتى أصبحت جيناً ثقافياً عالقاً في الجسم , والإنسان فطرياً يخترق الثقافة بهدف إشباع حاجياته وخصوصاً نزواته الجنسية .
on October 4th 2019
هل ما تراه في الصورة نبتة حقيقية أم شيء آخر؟
وصف الكثير من مستخدمي الإنترنيت هذه الصورة، التي تظهر نبتة نابنطية لاحمة في المراحل الأولى من تطوير مصيدتها، على أنها تشبه القضيب البشري.
on December 21st 2019
تاريخ البغاء العلني والسرّي في بغداد
تاريخ البغاء العلني والسرّي في بغداد في حقبة الاربعينيات ، مابين القادة والمسؤولين ؟يحافظ هذا التحقيق على الاصطلاحات التي تصف البغاء واماكنه وممارساته ، وبعضه استولت عليه اللغة الشعبية في سبابها والاوصاف التي تعتمدها في تصوير بعض الاشخاص والممارسات الكريهة .
on May 7th 2020
ماذا يحدث عند ابتلاعك لسائل شريكك المنوي!
هناك العديد من الممارسات والتصرفات التي تحدث أثناء العملية الجنسية قد تعتبر أمراً مثيراً وجميلاً بالنسبة للبعض، وقد لا يتقبلها البعض الآخر أبدا، أو قد يراها غير ضرورية، ومن أشهر تلك الممارسات وأكثرها انتشاراً هو ابتلاع السائل المنوي للشريك، أو القذف في فم الشريك، أو على وجهه، حيث خصص لتلك التصرفات قسم خاص في تصنيف الأفلام الإباحية، وفي تصنيف العملية الجنسية.
on August 26th 2020
نكاح المحارم تجيزه ثقافات وتحرمه أخرى
زيجات المحارم في المجتمع العربي حقيقة تكشفها حوادث وتوثقها إحصاءات. وتشهد محاضر المحاكم حالات كثيرة لعلاقات جنسية نشأت في المجتمع، لأسباب اجتماعية وسيكولوجية. وعلى الرغم منالاختلاف في الأسباب، إلا أن ثمة اتفاق بحسب إستطلاع إيلاف في أن زواج المحارم واقع ماثل للعيان في المجتمع العربي.
on February 5th 2021
تقاليد وعادات جنسية غريبة حول العالم
هناك جدالات ومناقشات عديدة حول الحميمية في ثقافاتنا، وعند دراسات التاريخ والثقافات المختلفة يجب أن نكون أصحاب عقل منفتح خاصة في القضايا الاجتماعية منها، حيث أن هناك عادات وممارسات جنسية تعتبر غير مقبولة عند بعضنا خاصة من ناحية تعدد الأزواج والزوجات أو العلاقات بين القاصرين (دون عمر 18 سنة)، لكن قبل الحكم يجب علينا أن تعلم المزيد حول كل ثقافة لمعرفة الأسباب الكامنة وراء أنماط حياتهم.
on March 30th 2021
كيف تحمين علاقتكما من الخيانة ؟
حتى لا يفكر زوجك يوماً بامرأة أخرى وحتى لا تدخل الخيانة إلى علاقتكما، وحتى لا يفكر بأي امرأة أخرى نقترح عليك القيام بما يلي: اجعليه في طليعة أولوياتك ولا تهملي زوجك بسبب انشغالك بالعائلة والبيت. فكثيرا ما يشعر الرجل بأن زوجته فقدت اهتمامها به منذ أن أنجبت طفلاً.
on March 30th 2021
ماذا يخبرك برجك عن الطريقة التي تحب فيها الآخر
هل تحتاج إلى المزيد من المساعدة في حياتك العاطفية والإستمتاع بطالعك؟ إذا كنت كذلك، لا شك أنك ستكون مهتماًً بإلقاء نظرة عن كثب على برجك. هل تعرف أن هناك ارتباطاً ما بين وقت ولادتك ونجاحك في الحياة والعلاقة الزوجية.
on March 30th 2021
ما يريده الرجال ( ولا يقولونه أبداً ! )
من المعروف أن النساء من الصعب فهمهن، لكن معرفة ما يريده الرجال أصعب أيضاً. إنه لغز تحب كل النساء اختراقه، لأن الرجال عموماً لا يعبّرون عن رغباتهم وحاجاتهم وميولهم ومشاعرهم، وهذا ما يعقّد مهمتنا عندما نحاول أن نفهمهم.برغم هذا، إحدى القواعد الذهبية من أجل علاقة سليمة هي معرفة وتمييز توقعات الشريك حتى نلبيها. لهذا قررنا أن نساعدك اليوم في معرفة بعض الأمور التي يرغب شريكك ويأمل وينتظرها منك، ولكنه لن يقولها لك أبداً.
on April 7th 2021
أشياء غريبة كانت تعتبر طبيعية في إنجلترا في العصور الوسطى
تشتهر العصور الوسطى بأنها الوقت في التاريخ حيث لم يحدث أي شيء مثير للاهتمام. كانت هناك بعض الأوبئة وبعض الحروب الصليبية ، لكن ما هو أبعد من ذلك؟ الكثير من الوحل ، وبعض الجوع ، و ... حسنًا ، هذه القرون هي نوع من المعادل التاريخي لشهر يناير. انتهى المرح ، بدأ الركود ، والجميع ينتظرون حدوث شيء مثير للاهتمام.


PREVIOUSNEXT