5 أنواع من الرسائل إذا توصلت بها من الفتاة فهذا يعني أنها تَنجدب إليك سرّا



معرفة ما إذا كانت الفتاة معجبة بك أم لا هو أمر ليس بالسهل، خاصة عبر الرسائل النصية التي تغيب فيها “لغة الجسد“.
ولكن رغم ذلك، خبراء من موقع “WIKIHOW” قاموا بنشر قائمة بأنواع الرسائل النصية التي قد تكون عبارة عن دلالات غير لفظية تشير إلى انجذاب الفتاة لك،
بحيث يقول الخبراء أن تلك الرسائل تمنحك فكرة جيدة حول ما إذا كانت هذه الفتاة تحبك أم لا، وهي فيما يلي :

1. هي أول من يبدأ بإرسال الرسائل :

إذا كانت تسعى بشكل متكرر لبدء المحادثة معك، فهناك احتمال كبير أنها مهتمة بك. بحيث يقول الخبراء أن هذه دلالة صريحة على أن الفتاة تحمل مشاعر خاصة اتجاه الرجل الذي تفتح معه المحادثة بمجرد أن تشاهده مُتصل على شبكة الإنترنت.



2. طريقة إنهاء المحادثة :

غالبية الفتيات يتعمدن إنهاء المحادثة أولا، ليظهروا أن لديهم حياة اجتماعية شيقة بعيدًا عن من يتحدثون معه، لكن بحسب الخبراء عندما تُنهي الفتاة المحادثة بعبارات مثل: “أنا مضطرة أن أرحل الآن” أو “سوف أتصل بك لاحقا”، فذلك يكون دليل على أنها مهتمة بمن تحادثه. لكن إذا كانت تنهي المحادثات عن طريق التوقف عن المراسلة بشكل مفاجئ وبدون قول “وداعًا”.. فهذا دليل على أنها غير مهتمة.

3. الردود الوافية والطويلة :

إذا كانت الفتاة ترد على رسائلك بردود وافية وغير مختصرة، فإن ذلك يشير إلى اهتمامها بك، وبأفكارك. أما إذا كانت تنقل الحديث لنفسها بشكل مباغت، وتجيب على رسائلك بشكل مختصر، فإنها قد تكون غير مهتمة بك.
فالفتاة إذا لم تكرر الجمل القصيرة معك مثل “أوك” وكانت ترد على رسائلك والأشياء التي تقولها بتفاعل شديد، أو تطرح عليك الأسئلة بغرض الإبقاء على المحادثة، فإن ذلك يوضح أنها ترغب في التحدث معك لأطول فترة ممكنة.



4. الرسائل الشخصية والغير عملية :

إذا كانت غالبية رسائل الفتاة عملية، كالسؤال عن الواجبات المدرسية وغير ذلك.. فقد يكون هذا دليلًا على عدم اهتمامها. على الجانب الآخر، إذا كانت رسائلها شخصية، وتقوم بطرح أسئلة عن حياتك الخاصة، فهذا دليل على اهتمامها الشخصي بك. أما إذا كانت تعيد ذكر بعض التفاصيل المعينة التي ذكرتها من قبل عن حياتك. فهذا مؤشر قوي على انجذابها.

5. تلمحيات خاصة في الرسائل :

راقب بعض التلميحات التي قد ترسلها الفتاة عبر رسائلها بشكل غير مباشر، ومن أشهر هذه التلميحات دعوتك للقاء بشكل شخصي. أو الدعوة لحضور حفل ما، فالرغبة القوية لرؤيتك تعتبر إشارة جيدة على أنها مهتمة ومعجبة بك.