كيف تغازل على وسائل التواصل الاجتماعي

كيف تغازل على وسائل التواصل الاجتماعي

يا صديقي, عندما تريد مغازلة فتاة تعتمد خيارات الاتصال لديك على مدى معرفتك بها. لتبسيط الامر سأقوم بتحليل سيناريوهين مختلفين. السيناريو الأول هو إذا كنت تعرف الفتاة بالفعل ، مما يعني أن لديك أصدقاء مشتركين ، فأنتما بالفعل أصدقاء على فايسبوك ، وإذا رأيتها في الخارج ، فإنك تسلم عليها و قد تجري محادثة عامة قصيرة معها. السيناريو الثاني هو إذا قابلت الفتاة للتو.

السيناريو الأول: أنت تعرف الفتاة بالفعل.

انستغرام

يتطلب انستغرام أقل قدر من الجهد لتنفيذ للمغازلة. أحب انستغرام لأنه بسيط. إنه ليس عامًا مثل فايسبوك ويمكنك فقط تنفيذ ثلاثة خطوات: طلب المتابعة أو الإعجاب أو التعليق. هل يمكن ان افعل ما اريده على انستغرام؟ من الواضح تن الاجابة لا. لا تعجب بكل صورة من صورها لأن هذا جنون . مثل واحد من كل خمسة حتى ترى اسمك يظهر على هاتفها. هذا سيجعلها تفكر فيك وقد تؤدي إلى إرسال رسالة نصية أو دردشة على فايسبوك في المستقبل. إذا ردت بالمثل على صورك ، يمكنك الانتقال إلى خطوة اتصال أكثر جدية مثل محادثتها على فايسبوك.

اعجابات الفيسبوك

إن الإعجاب بشيء على الفيسبوك له أقل قدر من المعنى ولا يحمل رسائل واضحة للمعني. لا تعجب بكل واحدة من صور ملفها الشخصي، ولكن بين الحين والآخر يجب أن تعجب بمشاركاتها لإعلامها بأنك مهتم بافكارها وأنك توافق على تفعله. استخدم هذا باعتدال. كلما زاد عدد إبداءات الإعجاب أصبحت أقل معنى.

تعليقات الفيسبوك

لا تعلق أبدًا على منشوراتها بسلبية إلا إذا قام شخص ما بادخالك في الموضوع وإجبرك على الدفاع عن نفسك أو أعطاك فرصة واضحة للتدخل. التعليقات أكثر قيمة من الإعجابات بقليل، لكنها لا تزال مجرد طريقة أخرى لإعلامها بوجودك دون التحدث معها في الواقع.

همزة الفيسبوك(Poke)

الهمز هو أكثر وسائل التواصل استخدامًا على فايسبوك. يعد إرسال همزة طريقة رائعة لبدء محادثة دون بدء محادثة بالفعل. إن همز فتاة على فايسبوك يعني في الأساس أنك تريد فعل ذلك في الحياة الواقعية. هذا قد يطلق محادثة من الفتاة مثل: "لماذا همزتني؟"، لقد نجحت في احداث محادثة دون أن تبدأها بالفعل. إذا ردت عليك بهمزة، يمكنك بدء حرب همز صغيرة ستؤدي في النهاية إلى محادثة فكاهية. إذا لم تستجب على الإطلاق أجهض المهمة فورا وابدأ في التحدث إلى فتيات أخريات لأنها تكرهك وتعتقد أنك غريب الأطوار لأداء مثل هذا العمل المحظور على فايسبوك.



دردشة الفيسبوك

الدردشة أكثر جدية من الهمز لأن عليك في الواقع أن تقول شيئًا يستدعي الرد شيئا مهما نوعا ما. الخبر السار هو أنك كنت تمارس هذه التقنية منذ مدة في العالم الحقيقي. أنت مخضرم. لكن اللعبة تغيرت. إذا كنت تتحدث مع فتاة على فايسبوك ، فهذا يعني أنك ربما كنت في ملفها الشخصي أو أنك بحثت في 200 صديق عبر الإنترنت ولاحظت النقطة الخضراء بجوار اسمها. هذا بالفعل يجعلك متسللا بعض الشيء. عادةً لا أنصح بهذا الإجراء إلا إذا كنت في الفصل معها ويمكنك إلقاء نكتة حول عدم حضورها أي من المحاضرات (حتى ان كانت تحضر بالفعل). إذا لم يكن لديك اي فكرة كيف تبداها فقم برمي رمز تعبيري لها وشاهد ما سيحدث.

الخطأ الأكثر شيوعًا في الرسائل النصية هو إرسال رسالة نصية تسألها فيها عما إذا كانت ستخرج و الى اين؟.

الجزء الأكثر رعبا في دردشة فايسبوك هو علم "المشاهدة seen". إذا قرأت فتاة رسالتك ولم تستجب ، أوصي بمسح المحادثة والخروج من الدردشة. على الرغم من أنها تجاهلك تمامًا ، إلا أن محو المحادثة سيجعل الأمر يبدو وكأنه لم يحدث أبدًا. ضع في اعتبارك أن معظم الفتيات يتواجدن على فايسبوك للتحقق من الصور ولا يتطلعن إلى الانغماس في الدردشات مع الرجال الذين يخبرونهم بمدى تعرضهم للخطر في الليلة السابقة. اعتدت أن أكون من أشد المعجبين ببدء المحادثات ب:"لقد فقدت الوعي الليلة الماضية." ولكن لاحظت أن معدل الرد انخفض كثيرا على مثل هذة العبارات فكر في تيندرز إذا كنت ستقول شيئًا ما، فقل شيئًا يستدعي الرد، مثل رمز تعبيري ذو وجه شيطان أو إحدى تلك القطط العملاقة الجديدة. الفتيات تحببن القطط.

حائط الفيسبوك

نحن لن نعد في عام 2009 ؛ لا تكتب على جدارها. اكتب على حائط صديق مشترك بدلاً من ذلك. اذهب إلى ملفها الشخصي واعرض لها "Close Friends". اختر واحدة كنت صديقًا لها واكتب مزحة على حائط ذلك الشخص. هذا يضع اسمك في رأسها و قد يخلق نوعا من الغيرة. أفضل وقت للقيام بذلك هو عندما تكون أنت ومن تعجب به متاحين على دردشة فايسبوك. بهذه الطريقة ترى أنك نشط على فايسبوك لكنك لا تتحدث معها. اذهب بعد ما يحيط بها قبل أن تلاحقها بالفعل. إذا لم تبدأ بعد خمسة عشر دقيقة، فقم بتحديث حالتك أو تسجيل الخروج وابدأ روتينك.

سناب شات

منصة سناب تشات رائعة لأن هناك قواعد غير مكتوبة لـسناب تشات. بعض اللقطات تتطلب استجابة بينما البعض الآخر لا. يتم إرسال بعض اللقطات إلى مجموعة بينما يتم تخصيص بعضها. يجعل غموض سناب تشات هذا التطبيق أداة مثالية لجذب انتباه الفتاة دون أن تدرك أنها مخصصة لها فقط. إذا كنت ترغب في معرفة ما تفعله في تلك الليلة، أرسل لها صورة سيلفي لك وهي قد تجيبك بتعليق عما إذا كانوا يحتفلون. هذا لا يستدعي الرد ولكنه يتيح لها معرفة أنك مرح و لديك حياة جذابة.

الرسائل النصية

الرسائل النصية هي أخطر أشكال الاتصال وأكثرها شيوعًا لدينا اليوم. إذا كنت جريئًا بما يكفي لإرسال رسالة نصية ، فافعل ذلك خلال الأسبوع وأرسل لها صورة ذكية أو قدم لها موضوعًا تستمتع به. مرة أخرى يمكنك دائمًا إلقاء رمز تعبيري ومعرفة كيفية تفاعلها معه. تأكد من أنك تأخذ وقتًا أطول من ردها. إذا استجابت خلال خمسة عشر دقيقة فأنت ترد خلال ثلاثين دقيقة. إذا صدمتك برد من كلمة واحدة فاحذفها من فايسبوك وألغ متابعتها على انستغرام وقم بقيادة سيارتك مباشرة إلى المحيط الهادئ.



مكالمة هاتفية

من الصعب إعطاء أهمية للمكالمة الهاتفية لأنها ببساطة لا تحدث. أتذكر التحدث إلى الفتيات على الهاتف في الصف السابع ، لكنني أعتقد أن هذه هي المرة الأخيرة التي قمت فيها بذلك. من الصعب تصديق أن هذا كان الشكل الوحيد للتواصل الذي كان لدى والدينا. اليوم إذا اتصلت بفتاة تعجبك فأنت إما طمس تمامًا أو خسرت رهانًا مع أصدقائك. إذا اتصلت بك فتاة ، فهذا يعني أنها اكتشفت شيئًا فظيعًا قمت به. إذا اتصلت بفتاة ولم ترد، يجب أن تترك بريدًا صوتيًا مرعبًا يوضح بالتفصيل مدى ياسك ومدى حبك لها. إذا التقطت المكالمة، أغلق المكالمة فورًا وأرسل لها رسالة تفيد بأنك طلبت رقمها عن طريق الخطأ. إذا كانت تراسلك تقول،"مرحبا هل اتصلت؟" رد بـ 50 رمزًا تعبيريًا أحمر اللون.

السيناريو رقم 2: لقد قابلت الفتاة للتو وليس لديك فكرة عما يجب أن تكون عليه خطوتك التالية.

لقد قابلت فتاة في الخارج وتمكنت من تبادل الأرقام معها وتذكر اسمها الأول والأخير. أنت لا تعرف شيئًا عن هذه الفتاة أنت لا تعرف أيًا من أصدقائها ولا يمكنك تسمية كل شخص كانت معه في السنوات الأربع الماضية. ومع ذلك ، لم تعد في الكلية ، لذا قد لا تصادف الفتاة إلا إذا حاولت الاتصال بها بالفعل.

كيف تتواصل معها؟ هل تأخذها في موعد غرامي؟ هل تراسلها؟ هل تصبح صديق لها من متابعيها على انستجرام؟ هل ترسل لها تغريدة؟ هل تضيفها على لينكد إن؟ هل تخبرها أنك تحبها؟

الجواب هو مزيج من طلبات الصداقة والنصوص والتوقيت على فايسبوك.

على طلبات الصداقة والرسائل النصية

تستيقظ صباحا و تتصل بها كصديق...؟ الا إذا كنت غبيا...! إذا كنت صديقًا لها في اليوم التالي للقائها ، فيمكنك تويعها بنفس المناسبة. إذا فعلت أي شيء يشبه إظهار أدنى قدر من الاهتمام في اليوم التالي ، فيمكنك ان تنسى ان تتعرف على فتاة في حياتك.

إذا استيقظت على طلب صداقة منها، فهي حمقاء... على الرغم من أنك ستحتفل لفترة وجيزة بهذا، يجب أن تفترض أن الفتاة يائسة للغاية. ناهيك عن أنه سيتعين عليك الانتظار خمس ساعات على الأقل قبل قبول الصداقة لجعل الأمر يبدو وكأنك لا تجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في انتظار حدوث ذلك . إذا كان كلاكما ذكيًا، فستكون هناك مهلة لمدة يومين قبل أي محاولة للاتصال من قبل أي من الطرفين.

إذا لم يحدث طلب صداقة، فإن خيارك الآخر الوحيد هو بدء رسالة نصية، والصلاة من أجل الرد. بطريقة ما اعمل على خطط عطلة نهاية الأسبوع في المحادثة ونأمل أن تقابلها مرة أخرى. إذا لم ترد على رسالتك ، أرسل لها لقطة شاشة للنص واسألها عما إذا كانت قد حصلت على نصك الأخير. إذا لم تستجب لذلك ، كرر. إذا تحول النص إلى اللون الأخضر عندما تراسلها ، فعليك افتراض أنها لم تعطك رقمها الحقيقي. إذا كان الأمر كذلك ، فانتقل إلى فتاة أخرى.