ضغطت على الزر الخطأ فربحت 10 مليون دولار.. هكذا حققت حلمها قبل بلوغي الـ 35

ضغطت على الزر الخطأ فربحت 10 مليون دولار.. هكذا حققت حلمها قبل بلوغي الـ 35


ربحت سيدة أمريكية أكثر من 10 مليون دولار أمريكي عن طريق الخطأ لكنها اليوم ممتنة لذلك الخطأ ولذلك الرجل الذي لا يعرفها ولا تعرفه، هذه القصة الغريبة لا تقل غرابة عن قصة سيدة أخرى اكتشفت كونها مليونيرة في المرحاض.

كانت امرأة من كاليفورنيا على وشك سحب بطاقة يا نصيب المفضلة من آلة يانصيب عندما صدمها شخص ما. ضغطت بالخطأ على الزر الخطأ. لا تخف ، كان للخطأ نتيجة جيدة: لقد فازت بـ 10 ملايين دولار.

قالت المليونيرة الجديدة الأسبوع الماضي : “لقد اصطدم بي أحدهم ولم يقل أي شيء وخرج من الباب” ما تسبب في الضغط على الزر الخطأ، وتم طرح بطاقة يا نصيب بقيمة 30 دولارًا من آلة يانصيب ولاية كاليفورنيا.

كانت الخطة هي شراء تذكرة أرخص، لذلك كانت منزعجة للغاية، كما تقول، لكن هذا الشعور سرعان ما تحول إلى فرح وهي تستعد للحياة الجديدة.



حصلت هذه المفاجأة في تشرين الأول الماضي ، لذلك كان لدى المرأة الأمريكية الوقت بالفعل للتفكير فيما تريد أن تفعله بملايينها، تعلن أنها تريد شراء منزل وتأسيس منظمة غير ربحية.

وفي حادثة مشابهة العام الماضي ربحت فتاة أمريكية 10 مليون دولار واكتشتفت الخبر الجميل عندما كانت في المرحاض.

تقول تمارا: “فجأة كان لدي 10 ملايين في البنك، اشتريت منزلاً جميلاً به حوض سباحة، لكن المال وحده لم يجعلني سعيداً”.

وفي قصة أخرى حدثت نهاية العام الماضي، جاءت الجائزة النقدية لجولاندا وزوجها كهدية، لم يكن أداء الأسرة جيدًا من الناحية المالية، وكانت حياتهم أكثر تدنيًا: فقد عانت يولاندا من تمدد الأوعية الدموية في المخ قبل فترة ليست بالطويلة، وكانوا على وشك بيع منزلهم، عندما دق جرس الباب وجاء ساعي البريد بالظرف المختوم بشيك بملايين الدولارات.

تمكنت Jolanda من الاستمرار في العيش في منزلها مع أسرتها “نحن ممتنون جدًا لذلك وقد استقلت من وظيفتي التي لم أعد أحبها، لقد أنشأت متجر الويب الخاص بي في أدوات المطبخ العصرية، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنني أحب ذلك حقًا، ويمكننا أيضًا تناول الطعام في كثير من الأحيان ، وكذلك في المطاعم المميزة بنجمة ، وهو أمر لم يكن ممكنًا في الماضي”.



هل جعلها المال سعيدة؟ نعم جزئيا” لم يعد لدينا أي مخاوف مالية ويمكن أن نستمتع بأشياء ممتعة أكثر”.

تمارا ستراتمان (38) جربت ذك، قبل أربع سنوات، خلال ليلة رأس السنة الجديدة فازت بما لا يقل عن 10 ملايين بتذكرة يانصيب رسمية.

تقول امرأة تيلبورغ: “توفيت والدتي في ذلك العام شعرت بشكل أساسي وكأنها هدية من أعلى”.

كان لدى والدتها تقليد شراء تذاكر الدولة ليلة رأس السنة حافظ والد تمارا على هذا التقليد “قبل دقائق قليلة من موعد إغلاق المتجر ، اشترى التذاكر ، بما في ذلك التذكرة الفائزة”.



في الحمّام

كانت تمارا مع الأصدقاء في ليلة رأس السنة الجديدة في الحمام ، مع الجوارب الضيقة على كاحليها ، اكتشفت أنها فازت. “عدت إلى المنزل حيث يكمن القدر لم أصدق ذلك في البداية لم أكن أريد هذا المال ، أريد أن تعود أمي ، على ما أعتقد.”

اتصلت بالأصدقاء الذين كانوا بحالة صد.مة كبيرة، فلطالما قلت أنني سأصبح مليونيرا قبل أن أبلغ من العمر 35 عاما. كنت قد رأيت ذلك مرة واحدة كرؤية. اعتقد الجميع أنني مجنون ، لكنها نجحت.”

<ا>الثروة الداخلية

اشترت تمارا منزلا كبيرا قيمته أكثر من مليون مع حوض سباحة”، خذت إجازة لمدة سبعة أشهر وسافرت كثيرًا مع الأصدقاء والعائلة”، وبدأت شركتها الخاصة Stribe. “من الجيد أن تكون حراً مالياً ويمكنك أن تحقق أحلاماً جميلة. فأنت أقل اعتماداً على نفسك ويمكن أن تتخذ قراراتك بنفسك وهذا يجعلك سعيداً.”

لكن المال بالتأكيد ليس كل شيء “لقد جعلني تدريب التطوير الشخصي الخاص بي أكثر سعادة. وقد منحني ذلك ثروة داخلية حقًا. وأنا أفضل رغبة أمي في العودة.”