مصدر يكشف راتب صلاح الجديد في ليفربول

مصدر يكشف راتب صلاح الجديد في ليفربول


تقارير إعلامية تكشف عن المبلغ السنوي الذي سيتقاضاه الفر.عون المصري محمد صلاح كابتن منتخب مصر وهداف النادي الإنجليزي ليفر.بول في حال تم تجديد عقده السنوي مع الريدز خلال الفترة القا.د.مة لأن عقد محمد صلاح سينتهي مع ليفر.بول بصيف 2023يقتر.ب النجم المصري وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح من تجديد تعاقده مع نادي ليفر.بول حتى نهاية مسيرته الكروية.

وأضافت الصحفية: أن ليفر.بول وافق على التجديد بعد.ما وصل لاتفاق مع صلاح على أن يكون العقد الجديد لمدة 4 سنوات وليس 3 سنوات فقط، وهو ما يعني أن محمد صلاح سيختتم مشواره الاحترافي في ليفر.بول مع الريدز.

حيث سيبلغ بنهاية عقده 33 عامًا، كما تثق إدارة ليفر.بول في أن «مو» بإمكانة اللعب لفترة أطول بفضل لياقته البدنية العالية والتزامه كما هو الحال مع رونالدو وليفاندوفسكي والعديد من اللاعبين الذين يقد.مون مستوى كبير رغم تقد.مهم في العمر.



يشار إلى أنه ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفر.بول الموسم المقبل، بينما كانت مفاوضات التجديد بين النادي ووكيل الدولي المصري قد توقفت لكن على ما يبدو أن إنفراجة حدثت في التفاوض بحسب ما نقلته «ميرور».

اهتمت الصحف الإنجليزية الصاد.رة صباح اليوم الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها قرار النجم المصري محمد صلاح جناح ليفر.بول، بالموافقة على توقيع عقد جديد مع الريدز سيبقيه مع الريدز حتي نهاية مسيرته.

وتصدر النجم المصري محمد صلاح غلاف صحيفة “ديلي إكسبريس”، والتى قالت في عنوان رئيسي لها، ” صلاح: سأوقع مدى الحياة، المها.جم يغير قراره للبقاء مع ليفر.بول حتى نهاية مسيرته”.

فيما علقت صحيفة “ديلي ستار”، قائله ” محمد صلاح للبقاء، النجم يستعد للتوقيع على عقد مع الريدز حتى نهاية مسيرته”.



وأصبح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفر.بول الإنجليزي، قاب قوسين أو أدنى من تجديد تعاقده مع الريدز، الذي ينتهي بنهاية موسم 2023.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن هناك انفراجة شهدتها المفاوضات بين ليفر.بول وصلاح، خلال الساعات الماضية.

وأكدت الصحيفة أن الانفراجة تقر.ب صلاح من تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة الأنفيلد، حيث أفادت أن اللاعب المصري تنازل عن طلباته المالية المرتفعة من أجل تجديد عقده مع ليفر.بول.

وأكدت الصحيفة أنه من المنتظر أن يجدد محمد صلاح عقده مع نادي ليفر.بول لمدة 4 مواسم مقبلة، ليستمر داخل قلعة الأنفيلد حتى عام 2027. بحسب البيان

ويؤكد موقع بيسكور أن الفر.عون صلاح سيحصل على 20 مليون استرليني أي مايعادل 23.2 مليون يورو في السنة بحسب العقد الجديد الذي سيتم توقيعه مع نادي ليفر.بول.

ويضيف الموقع أنه في ظل اقتراب صلاح من تجديد عقده مع الريدز بالرغم من وجود عديد من الاندية الأوروبية التي ترغب في أن ينضم إليها، وبحسب لما أشارت إليه تقارير عالمية أن نادي برشلونة الإسباني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغبان بأن ينضم صلاح إليهما.

ووضح الموقع بأن الفر.عون صلاح رفض أن يتحدث عن تجديد تعاقده مع نادي ليفر.بول في حوار له مع سكاي سبورت في الآونة الأخيرة ، فإن صلاح بات قريبا بالفعل من تجديد عقده مع ليفر.بول الإنجليزي.



وأضاف الموقع أن نادي ليفر.بول يثق بصلاح بأنه سيجدد العقد معه خلال الفترة القا.د.مة ولكن بعد انتهاء جولات الحسم في الدوري الانجليزي الممتاز الذي يشهد منافسة حادة وقوية بين مانشستر وليفر.بول الإنجليزي.ويقود النجم المصري محمد صلاح جناح ليفر.بول المها.جم فريقه أمام مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد غدا، الأحد، في المواجهة المرتقبة بين المتصدر والوصيف.

ويتفوق مانشستر سيتي، في القيمة التسويقية على فريق ليفر.بول حيث تبلغ قيمة السيتي، بحسب ترانسفير ماركت، حوالي 959.5 مليون يورو، بفارق 59.5 مليون يورو عن ليفر.بول الذي تصل قيمته إلى 900 مليون يورو.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة أغلى اللاعبين حيث يصل سعر مها.جم ليفر.بول إلى 100 مليون يورو، ويأتي خلفه ثنائي السيتي فيل فودين، وكيفين دى بروين حيث يصل سعر كل منهما إلى 90 مليون يورو.