توفيت بعد زوجها بـ 40 دقيقة.. قصة حب ووفاء مصري وأردنيّة

توفيت بعد زوجها بـ 40 دقيقة.. قصة حب ووفاء مصري وأردنيّة

يغتني كتب الأدب والقصص والروايات وحكايات الأجداد على اختلاف ثقافات ، ولكن قلما نجدها في الواقع. وكثيرا ما يتمنى البعض و تغنى الناس بقصص الحب وتمنوا أن يعيشوا واحدة منها أو يجسدوا إحدى القصص.



والدليل على ذلك بأنه إلى وقتنا الحالي لاتزال قصة حب قيس وليلي وعنتر وعبلة، لكن العالم شهد قصة حب ووفاء جديدة ربما ستترخ كواحدة من القصص الغوابر.

تزوجت الأردنية عبير شحاتة من المصري سيد محمد لـ 21 عام وعرف عن الزوجين حبهما الشديد لبعض وحياتهما الودودة، ولطالما سمع الجيران والأقارب عبير وهي تقول لسيد لن أعيش بعدك، سأموت قبلك لا أتحمل فراقك، لتتجسد تلك الكلمات واقع بعد وفاتهما.

حيث فارقت عبير الحياة بعد 40 دقيقة من وفاة زوجها المفاجئة، ليكونا قصة الحب المنظرة.

يقول أيمن حسني، أحد أفراد العائلة، إن الزوج المتوفى يُدعى السيد محمد، نجار، عمره 48 عامًا، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعاني من أية أمراض نهائيًا، وكذلك زوجته.



وأوضح حسني، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أن يوم الوفاة تناول الزوج وجبه العشاء نحو الساعة الحادية عشر مساءً، وبعدها بوقت قليل شعر بأعراض تعب وإعياء شديد ليسقط على إثره دون رد فعل

لافتًا إلى أنهم نقلوه إلى المستشفى ليفاجأ الجميع بوفاته، فيما كانت زوجته رفقته وقتها.

وتابع حسني، أنهم بعد رجوعهم للمنزل كان الجميع في صد.مة مما حدث، حيث فوجيء الموجودين بالزوجة عبير شحادة، تمسك قدم زوجها لمحاولة تغيير ملابسه، قبل أن تبدأ في تقبيل قدم زوجها وفجأة وقعت على الأرضى متوفية.

وأكد الرواي أن الزوجة لحظة وفاة زوجها رددت بصوت سمعه جميع الحاضرين: والله ما عيش من غيرك ياسيد، وكأنها رفضت الحياة دون زوجها.

أشار حسني، إلى أن السيد تعرف على زوجته في الأردن قبل أكثر من عشرين عاما، حيث تزوجا وعاشا في الغردقة، ولديهما بنتين وولد “الكبير 21 والصغيرة 9 سنوات اسمها هاجر”



وقبل وفاته بأسبوعين، جاء لمدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية لزيارة العائلة وتوفى أثناء ذلك، وجرى دفنهما بجوار بعضهما البعض.