جزيرة معروضة للبيع بـ 339 دولار فقط..لماذا؟

جزيرة معروضة للبيع بـ 339 دولار فقط..لماذا؟

عرض رجل أمريكي حزيرته التي اشترها قبل بضع سنوات للبيع بـ 339 دولار أمريكي فقط، لكنه اشترط شرط وحيد وغريب لكل من يريد شراؤها، مساحة تلك الجزيرة المنعزلة لا تتجاوز 1.5 فدان، وعليها بيت صغيرة بغرفة واحد.



الجزيرة المعزولة عن العالم والتي عُرضت للبيع بـ 339 دولار تقع قبالة سواحل ولاية “مين” الأمريكية، لكنها ليست معزولة تماماً عن العالم فمجموعات الفقمات هي الزائر الرئيسي لتلك الجزيرة الهادئة.

بيلي ميليكين أصبح المالك الوحيد للجزيرة عام 2007 يعرضها للبيع للآن وفور إعلان البيع تقدم للشراء 30 شخص من أنحاء مختلفة من العالم، لكنه اشترط شرطاً وحيداً لبيع جزيرته الغالية على قلبه كما يقول، فهو يريد ضمانة من المالك الجديد كونه قادر على العناية بالجزيرة والاهتمام بها، لذا قدم شرطاً اعتبره الكثير بأنه غريب.

الشرط الغريب إضافة للسعر الزهيد هو قضاء الشاري الجديد ليلة كاملة في الجزيرة وحيداً ليثبت لبيلي قدرته على العزلة والحفاظ على الجزيرة كما هي دون تدخل الإنسان فيها.

و اذا لم تقبل هذا الشرط هناك جزر اخرى يمكنك تفقدها:

جزيرة لارك كاي

توجد في منطقة بيليزي في أمريكا الوسطى، يبلغ سعرها 175 ألف دولار أمريكي، تبلغ مساحتها 2,2 فدان، تبعد مسافة 6 أميال فقط عن قرية بلاسينسيا الرائعة، يمكن استقبال إشارة الهاتف الجوال بشكل جيد، يوجد بالجزيرة ميناء صغير محمي بالإضافة للشواطئ الرملية الرائعة، يوجد عدد من الأسماك الملائمة لرياضة الصيد.



جزيرة فيشرمانز بوينت

توجد في ولاية ميتشجن الأمريكية في بحيرة سانت كلير جوزباي، يبلغ سعرها 175 ألف دولار أمريكي، تبلغ مساحتها فدانين، يوجد به كوخ صغير يصلح للإقامة يحتوي على أبواب وسقف في حالة ممتازة، بالإضافة لنظام صرف صحي وكهرباء، يمكن الاستمتاع مع العائلة بالحياة البرية في ظل وجود العديد من الطيور المائية، وإمكانية الصيد، الجزيرة قريبة من الحدود الأمريكية الكندية.

جزيرة ليدر

تقع في منطقة نوفا سكوتيا في كندا، يبلغ سعرها 174 ألف دولار أمريكي، تبلغ مساحتها 11 فدانًا، يوجد بالجزيرة خليج صغير خاص، يوجد مطار يبعد عن الجزيرة مسافة 30 دقيقة فقط.

جزيرة إيزميلاردا



تقع في دولة المكسيك في منطقة تاماوليباس، يبلغ سعرها 145 ألف دولار أمريكي، تبلغ مساحتها 3,7 فدان، هي جزء من جزيرتين إحداهما مملوكة لأحد الأشخاص، توجد في وسط أحد الأنهار، تبعد مسافة 10,5 ميل عن البحر، تبعد حوالي 4,5 ميل عن منطقة تحتوي على مطار ونادي للجولف ومطعم.