ديجا-فو في كل مكان مرة أخرى؟ تقديم تأثير مانديلا ...

ديجا-فو في كل مكان مرة أخرى؟ تقديم تأثير مانديلا ...

هل شعرت يومًا ، عندما سمعت عن وفاة أحد المشاهير ، أنك متأكد من موته من قبل؟ إذا فهمت مجموعة من الأشخاص ذلك ، فهناك اسم لها: "تأثير مانديلا". يأتي اسمها من مثال الأشخاص الذين اعتقدوا أن نيلسون مانديلا مات في السجن في ثمانينيات القرن الماضي ، وليس في عام 2013. فبدلاً من مجرد الاقرار بانهم قد اخطؤوا ، يدعي المتاثرون بهذا أن الحدث قد حدث بالفعل ، وانهم ربما كانوا نوع ما في عالم موازي.

هناك المئات من الأمثلة الأخرى ، بما في ذلك قرن الوفرة "cornucopia" المفقود الشهير من شعار Fruit of the Loom ،حيث يقول Darth Vader في الواقع "لا ، أنا والدك" ، وليس "Luke ، أنا والدك" ، وما إلى ذلك.



هناك العديد من النظريات الجامحة بهذا المجال من تجارب CERN النظرية في علم الفيزياء الاساسية إلى نظريات العوالم المتعددة لفيزياء الجسيمات.

تم إجراء دراسة على الإنترنت منذ يناير 2018 ، في شكل اختبار. للوهلة الأولى ، يبدو وكأنه اختبار تافه عادي ، ولكن جميع الأسئلة كانت في العمق تتعلق بنظرية تاثير مانديلا Mandela Effects.

تُظهر التحليلات ما هي الشرائح الأكثر/ لأقل تصديقًا ، والبلدان الأكثر تاثرا. و ما هي التصنيفات و المجالات (الفنية / السينمائية / العلامات التجارية) الأكثر تأثيراً ، اضافة لعديد الارقام الاخرى التي خرجت من هذه الدراسة.



يفاجأ معظم الناس بتسجيل حوالي 50٪ في الاختبار ، لأنهم يشككون في تأثير مانديلا ، و ان كانوا قد سمعوا به ،الا انهم على يقين من أنهم يعرفون ذاكرتهم جيدا.