إصبع جوني ديب في المطبخ بعد مشاجرة مع زوجته.. الفيديو

إصبع جوني ديب في المطبخ بعد مشاجرة مع زوجته.. الفيديو

كشف الطبيب الخاص للممثل الأمريكي الشهير، جوني ديب، تفاصيل لأول مرة عن المشاجرة التي وقعت بين نجم هوليوود وزوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد، وصفتها تقارير الإثنين 18 أبريل/نيسان 2022، بأنها مفاجأة "مرعبة"، رغم أنها تعود إلى عام 2015.



فقد أعلن طبيب الممثل الأمريكي الخاص، في إفادة مسجلة بالفيديو عرضت في قاعة محكمة في فرجينيا، أنه تم العثور على قطعة من إصبع جوني في المطبخ بعد شجار شرس مع زوجته السابقة، مبيناً أن طاهي الزوجين هو من عثر على الإصبع، وفقاً لما نقلته صحف عالمية.

تعود تفاصيل المشاجرة إلى عام 2015 في أستراليا، حيث كشف جوني ديب أن طليقته هيرد ألقت زجاجة عليه، ما أدى إلى قطع إصبعه. فيما زعمت الأخيرة أن زوجها هاجمها وكسر أثاث المنزل وهو تحت تأثير المخدرات.

من جانبه، قال الطبيب الذي عالج هيرد أيضاً، والذي وصل بعد المشاجرة، إن الممثلة المعروفة لم تظهر عليها أي إصابات واضحة، مضيفاً أنه لم يرَ الزوجين يعتديان جسدياً على بعضهما البعض.



فيما أكد حارس ديب الشخصي الحالي أن هيرد هاجمته مراراً وتكراراً. وقال حارس الأمن شون بيت إنه وثق بعض إصابات نجم هوليوود بما في ذلك تورم في عظم الوجنة في إحدى المرات وخدش في الأنف والجبهة والخد في مرة أخرى.

كما أضاف أن هيرد اعترفت له بأنها "ألقت بزجاجة مكسورة على جوني ديب وقطعت إصبعه"، فيما نفت الممثلة تلك الادعاءات.

يقاضي ممثل قراصنة الكاريبي جوني ديب زوجته السابقة آمبر هيرد في محكمة مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا الأمريكية، مقابل 50 مليون دولار كجزء من قضية تشهير، فيما أطلقت هيرد دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار.

كانت هيرد، 35 عاماً، قد زعمت سابقاً أن ديب، 58 عاماً، هاجمها بعنف أثناء زواجها واستهدفها بـ"الإساءة العاطفية واللفظية"، فيما نفى ديب ذلك، وفق ما نشرت صحيفة The Times البريطانية في تقرير نشرته يوم الأحد 17 أبريل/نيسان 2022.



بينما بدأ بث تفاصيل القضية والمحاكمة على قناة Court TV، التي تبث القضايا الحالية، بالإضافة إلى تقديم قسم "المحاكمات عند الطلب" على موقعها الإلكتروني، وإن هذه المعركة القانونية هي عملها الرئيسي. وتعرض لافتةٌ حمراء عبر صفحة الويب الرئيسية للموقع صورةً للنجمين بعبارة "هيرد في مواجهة ديب".

تدور المحاكمة المدنية، التي من المتوقع أن تستمر لمدة شهر، حول عمود كتبته هيرد لصحيفة Washington Post الأمريكية في عام 2018 أشارت فيه إلى نفسها على أنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي"، وهو ادعاء يجادل ديب أنه أضر بسمعته وحياته المهنية.