كم عرض آل الشيخ على أرنولد شوارزنيجر للمشاركة في "رامز موڤي ستار" بدلاً من فاندام ورفض..

كم عرض آل الشيخ على أرنولد شوارزنيجر للمشاركة في

كم عرض آل الشيخ على أرنولد شوارزنيجر للمشاركة في "رامز موڤي ستار" بدلاً من فاندام ورفض..

وكشفت مصادر فنية أن تركي ىل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في قناة mbc عرض على النجم الامريكي 5 مليون دولار مقابل المشاركة في البرنامج،



إلا أن الأخير رفض وأوضحت المصادر ان النجم الأمريكي كان مريضاً حينها وأيضاً أعتذر لان فكرة البرنامج لم تعجبه ولم يستثغها رغم كل الإغراءات المادية التي قدمت له من قبل آل الشيخ.

وعقب رفضه تم الاتفاق مع النجم جون كلود فان دام مقابل 200 ألف دولار في اليوم الواحد من البرنامج الذي استغرق تصويره 13 يوماً.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير العرب في مجالي الفن والرياضة بعد خداعهم بتصوير اعلان او مقطع مشهد في فلم.

كم عرض آل الشيخ على أرنولد شوارزنيجر للمشاركة في

ويتعرص الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء وتقف فجأة على شفا بحيرة فيها تمساح ويظهر ثعابين صغبرة في يد رامز جلال الذي يرتدجي قناع على وجهه بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

وموسم رمضان 2022 أحدث برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال “رامز موفي ستار” ضجة كبيرة منذ بداية عرضه على “أم بي سي”.



كما أنّ لظهور النجم العالمي الهوليوودي “فاندام” دور هذا الموسم في جعل البرنامج يأخذ ضجة أكبر وسط انتظار الناس لكل حلقة بشغف كبير.

فيما يشغل الناس على الطرف الآخر، شيء مهم أيضاً: كم يتقاضى المشاركون في البرنامج وأيضاً كم تقاضى فاندام، وكم هي تكلفة البرنامج.

في هذا السياق، ذكرت مصادر أنّ النجم العالمي فاندام قد طلب مبلغ 300 ألف دولار عن كل يوم حيث كانت مدة التصوير 10 أيام فقط.

وأكّدت المصادر أنه وبعد المفاوضات فيما بينهم تم التوّصل إلى مبلغ 210 ألف دولار ولكن بشرط ألا يتخطّى العمل أكثر من 10 أيام.

كما أن هناك شرط يقول: إن تخطّى العمل أكثر من المدة فإن الأجر سيكون 230 ألف دولار يومياً، في إشارة إلى أنّ فندام منشغل بأعمال أخرى.

وبعد انتهاء التصوير تبيّن أنّ العمل استمرّ تصوير العمل 13 يوماً، وحصل فان دا في نهاية التصوير على مبلغ 2 مليون و 790 ألف دولار.

ولكن كم تقاضى رامز جلال؟ حصل النجم المصري رامز جلال على 3.5 مليون دولار أمريكي، فيما بلغت تكلفة البرنامج النهائية 11 مليون دولار.



وبذلك يعتبر برنامج رامز جلال لموسم 2022 هو الأكثر أجراً من بين البرامج، رغم جميع الانتقادات التي يتمّ توجيهها له.