ام بي سي تفسخ عقد رامز جلال و “رامز موفي ستار” الموسم الأخير.. ما القصة

ام بي سي تفسخ عقد رامز جلال و “رامز موفي ستار” الموسم الأخير.. ما القصة

انتشرت تقارير مزعومة عن قيام إدارة شبكة قنوات mbc بفسخ تعاقدها مع الفنان المصري رامز جلال، بسبب فشل برنامجه لهذا العام “رامز موفي ستار” وعدم تغطية تكاليفه حتى ليصبح الموسم الأخير له.



حقيقة فسخ عقد رامز جلال

وردا على هذه الشائعات ذكرت مصادر أن هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة.

كما تابعت المصادر أن إثارة هذا الأمر في هذا التوقيت “غير مبررة”. لافتة إلى أن البرنامج يعرض بصورة طبيعية وبنسبة مشاهدة عالية وإعلانات مرتفعة، حسب قولها.

وكانت صفحات بمواقع التواصل تحظى بمتابعة وتفاعل كبير، تحدثت عن فسخ التعاقد مع برنامج رامز جلال “رامز موفي ستار”، الذي يقدمه هذا العام من صحراء المملكة العربية السعودية ويشاركه فيه النجم العالمي فاندام.

وكان برنامج رامز جلال الرمضاني قد تعرض لانتقادات واسعة هذا الموسم. وأبدى الكثيرون تململهم من تكرار رامز جلال لذات المقالب دون تغيير لعدة سنوات، ما تسبب في هبوط شعبيته.



وينتج برنامج رامز جلال هذا العام هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

ويتم تصوير “رامز موفي ستار” في صحراء المملكة مع فريق أجنبي من الفنيين في الخدع وبرامج المقالب، الذين أعدوا مسرحا للبرنامج في الصحراء لأجل تنفيذ المقالب بنجوم الفن والرياضة والمشاهير.

مع بداية كل موسم رمضاني يتجدد الحديث دائماً عن برامج «المقالب» التي يتربع على عرشها بامتياز الفنان رامز جلال.

وفي هذا العام واصل رامز جلال إثارة الجدل ببرنامجه «رامز موفي ستار» الذي يُقدمه برعاية هيئة الترفيه السعودية.

ويعود كل عام التساؤل، هل يعلم الفنانون بمقلب رامز؟ هل هم مٌتفاجئون بالمقلب فعلاً بالهلع؟ أم أن ما يحدث مجرد تمثيل؟

وخلال الأيام الماضية، وبعد عرض 6 حلقات من «رامز موفي ستار» عاد الجدل مرة أخرى خصوصاً بعد حلقات ياسمين صبري وحمو بيكا ومحمد أنور.



ويدور فحوى الجدل الدائر حول: برامج المقالب وسيلة تسلية المشاهدين في رمضان بمقالب عفوية أو استخفاف بعقلية المشاهد لتحقيق مكاسب الإعلانات.

وتنوعت آراء نقاد استطلعت «الرؤية» آراءهم حول برامج المقالب، ومدى تصديقهم أو استمتاعهم بمُشاهدتها.

كم دفع فان دام في برنامج رامز موفي ستار الذي يعرض حاليا في شهر رمضان المبارك لعام 1443 الموافق لعام 2022 وهذا البرنامج من البرامج الترفيهية التي تتبنى شرح طريقة مميزة في جذب الضيوف من لاستقبال الفنانين في الخارج والعرب، ومن خلال الأسطر التالية من خلال صفحة المحتوى سيتم معرفة الراتب الذي سيتم تحديده فان دام سيتم دفعه من خلال المشاركة في برنامج هذا العام.

برنامج Movie Star هو برنامج ترفيهي يقدمه رامز جلال ويتم تشغيل هذا البرنامج من قبل الهيئة السعودية للبرامج الترفيهية ويتم تقديم برنامج Movie Star مع رامز جلال بشكله الجديد بالتعاون مع فان دام النجم العالمي الذي يأخذ حول مهمة إقناع الفنانين بالمشاركة بتصوير فيديو قصير لا تزيد مدته عن 25 دقيقة يتحدث فيه فان دام عن البرنامج ومشاركة الفنان المدعو بعد برنامج رامز جلال الناجح الذي عرض في رمضان ورامز عقلة فلو ورامز. مجنون على مدار العامين الماضيين، ويعرض برنامج Movie Star في شهر رمضان الحالي على شكل ثلاثين حلقة تُذاع يوميًا على العديد من القنوات العربية.

كم يبلغ ربح فان دام في برنامج رامز موفي ستار

لا يقل راتب جان كلود فان دام في برنامج موفي ستار عن 200 ألف دولار وهو راتب يتناسب مع مهمة هذا النجم العالمي الذي يعمل على استقطاب فنانين للمشاركة في برنامج رامز جلال موفي ستار ومنذ بداية هذا البرنامج، شاركت الفنانة البلجيكية في حلقاتها حيث يتم عرض هذا البرنامج على العديد من القنوات التلفزيونية مثل قنوات ام بي سي المصرية وقناة ام بي سي الأولى وقناة ام بي سي الخامسة



حيث تم تصوير حلقات هذا البرنامج صحراء السعودية وهذا البرنامج الشهير الذي نال الكثير. ينتظر الناس في الوطن العربي العديد من مشاهد الرعب والتشويق والإثارة، وعمل رامز جلال على استضافة العديد من الفنانين العرب المشهورين منهم ياسمين عبد العزيز والفنانة درة وأحمد فتحي وغادة عادل وعمرو يوسف.