Categories:CultureTrends

ترتيب 10 دول بها أجمل نساء الأرض وفقاً للدراسات وهناك دولة عربية واحدة بينهم

الجمال نسبي والناس أذواق، هذه قاعدة عامة شهيرة وهي صحيحة نسبياً لكن بجوارها توجد معايير مضبوطة للجمال محددة بدراسات علمية، فبعض الباحثين حددوا الجمال وفق المعيار الجيني بشكل مباشر وارتباطه بالمناخ والطبيعة السائدة في كل منطقة، بمعنى آخر يمكن تصنيف المناطق أو الدول حسب فئة الأغلبية الأكثر جمالاً وهذا ما دأبت بعض الأبحاث برصده والتقارير الإعلامية خصوصا فيما يتعلق بجمال النساء وعلاقتهن بمسابقات الجمال أو عرض الأزياء.
وعليه هذا ترتيب 10 دول في العالم بها أجمل نساء الأرض.

10 – إيطاليا

تحتل المرأة الإيطالية المرتبة العاشرة بين دول العالم من حيث معدل الجمال بينما الرجال الإيطاليون يحتلون المرتبة الأولى،
المرأة الإيطالية تتميز بجمال أوسطي يجمع بين الأوربي والشرقي.


You might like this:
فوائد اليقطين العظيمة للسكري والقولون...
يُعدّ اليقطين أو القرع أو القرع العسلي؛ أحد أنواع القرع الشتوي، والذي ينتمي إلى الفصيلة القرعية (بالإنجليزيّة: Cucurbitaceae) التي يعود أصلها إلى أمريكا الشمالية، وتنتج ثمرة اليقطين من نبات يُدعى بـ Cucurbita pepo - L والذي يُعدُّ من التوتيّات، ويختلف اليقطين في الشكل، واللون، والحجم؛ حيثُ يُمكن أنّ يكون بيضويّاً، أو أسطوانياً، أو مسطحاً، كما يُمكن أن تكون قشرته ناعمةً أو مُجعّدة، وصلبةً أو طريّة، وغالباً ما يكون لونها برتقالياً أو يتراوح بين أكثر من لون معه كالأبيض، والأصفر، والأخضر الفاتح إلى الداكن، والأسود، كما يتفاوت سمك بذورالثمرة ولونه؛ حيثُ يُمكن أن يكون أبيض، أو أصفر، أو برتقالياً، ويتراوح وزن الثمرة من 30 إلى 50 غراماً، وقد تحتوي على كمية قليلة أو كبيرة من البذور. وتجدُر الإشارة إلى أنَّ فاكهة اليقطين تُستخدم كالخُضار، وغالباً ما تُحصد ثمارها عندما تكون صغيرة جداً وخضراء وتُسمّى بـ Courgettes، كما يُمكن تناول بذورها بشكلها الطازج أو المطبوخ، ويُمكن أيضاً تناول الزيت المُستخرج من بذورها.

9 – فنزويلا

فنزويلا هي أكثر دولة تملك فائزات في مسابقة ملكة الجمال العالم وملكة جمال الكون، وذلك لأن الجمال هو الهاجس الأكبر في البلاد، جمال الأنثى الفنزوالية هو مصدر فخر وطني وحتى أنه يعتبر من الهوية الوطنية.

8 – لبنان

تحتل لبنان المرتبة الثامنة عالمياً والأولى عربياً في مختلف التصنيفات التي تتعلق بجمال المرأة، المرأة اللبنانية تتميز بطبيعتها وبساطتها مقارنة بباقي دول العالم.

7 – أوكرانيا

المرأة الأوكرانية تعرف بأناقتها ومحافظتها على رشاقتها، وهي تملك سحرها الجذاب المستوحى من طبيعة أوكرانيا الجذابة أيضاً

6 – كندا

كندا تشتهر باحتوائها العديد من المجموعات العرقية المختلفة من أمريكا الجنوبية إلى أوروبا، وهذا هو سبب انتشار الجمال هناك باختلافات نسبية


You might like this:
أصرَّ على صفعه مراراً! فيديو لرجل يضرب “وافداً مصرياً” بالكويت، ومسؤول يستقيل غضباً من الحادثة
تداول كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد 26 يوليو/تموز 2020، مقطع فيديو يُظهر اعتداء مواطن كويتي على وافد، قالت عنه حسابات كويتية إنه مصري الجنسية، وذلك في إحدى جمعيات بيع المواد الغذائية، الأمر الذي دفع رئيس الجمعية للاستقالة، بسبب الضغوط التي تعرَّض لها الوافد المُعتدى عليه للتنازل عن حقه.

5 – بريطانيا

يرتبط جمال البريطانيات بالبساطة والجاذبية، وهن أشبه إلى الروسيات، الباحثون يربطون جمال المرأة البريطانية بعمق الطبيعة الأوروبية.

4 – السويد

النساء السويديات يحملن صورة المرأة النمطية الجميلة. وليس من المستغرب ذلك، السويديات حصلن على لقب ملكات جمال الكون مرتين.


You might like this:
سبع حركات جسدية تجذب الآخرين إليك دون أن تتفوه بكلمة واحدة
قالت مجلة تايم الأميركية إن كتابا جديدا صدر للكاتبة ليل لاونديس تؤكد فيه أن أي شخص بإمكانه تحبيب الناس فيه بأداء سبع حركات جسدية دون أن يتفوه بكلمة واحدة

3 – سلوفاكيا

أكثر الدول من حيث عدد النساء زرقاوات العينين، المرأة السلوفاكية بطبيعتها جميلة ولا تحتاج لأي تعديل.

2 – روسيا

تعد الفتيات الروسيات ثاني نساء الأرض جمالا، تقول “مايا كيريلوفنا كوندراشوفا دكتورة العلوم الطبية أن البيئة تلعب دورا كبيرا في جمال الروسيات.


You might like this:
حكم قراقوش.. قصة المملوك الذي خلدته الذاكرة
لعلك سمعت من قبل المثل القائل «حكم قراقوش» الذي يضرب للتمثيل بالحاكم الظالم، صاحب الأحكام الغريبة والأوامر الجائرة، وهي تشير إلى الأمير بهاء الدين قراقوش، الذي كان أحد الأذرع الضاربة لصلاح الدين الأيوبي في مصر، والذي أشرف على بناء قلعة الجبل تنفيذًا لتوجيهاته. فما قصة هذا الأمير؟ وهل كان حاكمًا جائرًا غريب الأطوار حقًا كما يسوق المثل؟

1 – البرازيل

أكثر عارضات الأزياء في العالم هن نساء البرازيل، البرازيليون عامة هم أكثر شعوب العالم المختلطة عرقيا، فالمراة البرازلية يمكن اعتبارها أنها منحوتة بشكل مثالي وهو ما جعل نساءها تصنفن الرقم 1 بأعلى معدل جمال على الإطلاق.